النداء الأخير

قصيدة شَطراها
رافدا دمائي
ابحث عن شطر
والآخر فتات باقي
الملم بعض القوافي
كان آلامي لن تشفع لي
ولا نزفي ولاصرخاتى
إلى متى؟؟
تعذبيني رفقا رويدا بحالي  
لب  النداء الأخير
 لما العناد
وكل شيء حولنا يباد
تصرخين ذات الشمال
وذات اليمين
وما من مجيب
أما من عبدا أو أسير
كم حربا تديرين
و اى غضب تدارين
وتفرحين وتضحكين
وتظنين أنى من هؤلاء
لا و الف لا ولا
أنا
العربي مكاني هناك 
آلا تدرين؟
فوق الشوك أسير أنادى
بلادي بلادي
أساء من تركك تمزحين
بدم الشهداء تستهزئين
اعطشي لكل ذي شر مكين
تطاعي وتمكرين
وتَدنى منى
فأحس بويلات مقبلة
أنا مكاني هناك حيث أطير
بلا جناح  ولا تأشير
فلن أبكى نساؤكِ وزادكِ القليل
ولن أسعى لأكل تفاحك الكثير
لاننى حفيد ادم قد اتعظت
ذاك درس
أتدرين
انه الثمن السمين
فداء البراءة
نداء الحب الأخير
عبر حروف  الآذان
ودقات الأبراج ...أنين
تتالى
 صيحات هبات ثورات
سمها كما تشائين
لم يعد الكل في منأى
لقد كسر قيد السنين
وعبيد فرعون
أحرارا ساجدين
الكل لرب العالمين
الم اقل أنى لست من تريدين
أنا العربي
نداء الحق الأخير
أنا للدنيا اٌروضها
بجسدي نحيل هزيل 
ولكن !!!  تخيلي  
بذات نفس لا تلين 
أنا ابن من روض الخيل
يموت واقفا أصيل
الم اقل لك
مكاني هناك حيث أطير
إن شئت أو أبيت
بلا جناح  ولا تأشير
أطير
ريثما نُكملُ الشطرَ الأخير